fbpx

يمكن لمساحة عمل مشتركة في ميامي أن تساعد عملك بعد Covid-19

تأثرت الأعمال التجارية في ميامي ، وكذلك كل مدينة في الولايات المتحدة والعالم ، بشكل خطير ، بسبب جائحة Covid-19. تطلبت الأزمة من الشركات ، والعديد منها لأول مرة ، الانغماس في العمل عن بُعد. على الرغم من أن كل شيء لم يكن سلسًا ، إلا أن معظم الشركات تفاجأت برؤية مدى نجاحها ومدى إنتاجية الموظفين خارج المكتب. مع انتقالنا إلى الوضع الطبيعي الجديد والبحث عن طرق لتقليل التكاليف ، من المحتمل أن يكون هناك وضع طبيعي جديد من حيث مكان وكيفية عمل الموظفين معًا. قد تكون مساحة العمل المشتركة في ميامي هي جسرك للعودة إلى الحياة وتساعد عملك على الازدهار مرة أخرى.

25-30٪ من القوة العاملة ستعمل من المنزل لعدة أيام في الأسبوع بحلول نهاية عام 2021. 

أطلقت Global Workplace Analytics (GWA) ، وهي شركة أبحاث واستشارات متخصصة في فهم مكان العمل والقوى العاملة والتكنولوجيا والاتجاهات الأخرى ، استبيان تجربة العمل من المنزل العالمي لفهم تأثير Covid-19. يقدرون ذلك 25-30٪ من القوة العاملة ستعمل من المنزل لعدة أيام في الأسبوع بحلول نهاية عام 2021. . وهذا يعني أن العمل عن بُعد ، والمكاتب الصغيرة ، ومساحات العمل المشترك من المحتمل أن تلعب دورًا أكبر بكثير في المضي قدمًا في الأعمال. 

من المتوقع أن تلعب مساحات العمل المشترك دورًا أكبر بكثير بالنسبة إلى المزيد من الشركات الصغيرة والكبيرة. فيما يلي الاتجاهات الجديدة مع انتقال الشركات إلى حقبة ما بعد Covid-19.

يمكن أن تكون مساحة العمل الجماعي في ميامي شبكة أمان للشركات الصغيرة

لا يتعلق الأمر فقط بخفض التكاليف للعديد من الشركات الصغيرة ، بل يتعلق بإيجاد طرق للبقاء واقفة على قدميها. لم يؤد الوباء إلى عمل الأشخاص من المنزل فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تقليل الإنفاق في جميع الصناعات والفئات. شهدت الشركات انخفاضًا حادًا في المبيعات والأرباح مما يعني أنها لم تعد قادرة على الاحتفاظ بمكاتب أو حتى توظيف موظفيها في بعض الحالات.   "في الوقت الذي تحاول فيه الشركات الصغيرة استيعاب كل طريق موفر للتكاليف ، من المحتمل أنها لن تفتح فعليًا أماكن عمل خاصة بها بسبب النفقات العامة الهائلة التي تأتي معها".

بالنسبة لهذه الشركات التي تجد نفسها تتطلع إلى طرق جديدة للعمل والعمل من أجل البقاء ، يمكن للمساحات المشتركة أن توفر شريان حياة. تسمح مساحات العمل المشتركة للشركات الصغيرة بتوفير مساحة مكتبية للموظفين حسب الحاجة مقابل جزء بسيط من تكلفة استئجار مكاتبهم الخاصة. يمكن للشركات الانتقال إلى مكاتب افتراضية والاستفادة من مساحات العمل المشتركة في ميامي والمدن الأخرى حسب الحاجة لعقد اجتماعات شخصية. بعض الفوائد الرئيسية للقيام بذلك هي:

  1. يمكنك الحصول على جديد عنوان العمل المادي مع مكتب افتراضي دون استئجار مبنى أو جناح إداري جديد
  2. يمكن أن يساعد حجز مكتب عمل جماعي آمن حسب الحاجة في تحسين الإنتاجية لموظفيك
  3. المكاتب الخاصة أو قاعات المؤتمرات متاحة لاحتياجات العمل الأخرى. تفحص ال 10 طرق لاستخدام مساحة العمل المشترك لتنمية عملك!
  4. يمكنك الاستفادة من الخدمات الأخرى ، مثل أ موظف استقبال افتراضي or إدارة البريد.

منع التكلفة للشركات الكبيرة

قد لا تشعر الشركات الكبيرة بالتأثير بنفس القدر الذي تشعر به الشركات الصغيرة. ومع ذلك ، فإنهم مع ذلك يشعرون بالضيق. المبيعات منخفضة ، والأرباح منخفضة ، وإجراءات خفض التكاليف على قدم وساق. في محاولة لمنع الاضطرار إلى تقليص عدد موظفيهم ، سيتطلع الكثيرون إلى تقليص مجالات الإنفاق الأخرى. من الناحية النظرية ، غالبًا ما تبدأ إجراءات خفض التكاليف بميزانيات التسويق أو ميزانيات الإنفاق المستهلكة الأخرى. ومع ذلك ، فقد كشف Covid-19 النقاب عن فرصة جديدة لخفض التكاليف: مساحة المكاتب.  

نظرًا لأن الوباء فرض "اختبارًا" للعمل عن بُعد لجميع الشركات ، فقد رأى معظمهم الآن أنه يمكن أن يكون خيارًا قابلاً للتطبيق. لذا فإن أحد مجالات الإنفاق التي تتطلع إليها الشركات الكبرى لخفض التكاليف هو المكاتب الكبيرة. أثبت العمل في المنزل أنه قابل للتطبيق للموظفين. من المرجح أن يطالب الموظفون بدورهم بعمل أكثر مرونة في المستقبل. والشركات قادرة على تقليل حجم مباني مكاتبها. بدلاً من المكاتب الخاصة ، يمكن للموظفين البدء في استخدام المكاتب المشتركة. يمكن تصغير مباني مكاتب الشركة وتحويلها إلى مساحات عمل مشتركة. من المحتمل أيضًا أن يتطلعوا أكثر إلى موفري مساحة العمل المشتركة الحاليين ، مثل Starthub ، لمنح الموظفين خيارات مرنة.

تتجاوز مزايا مساحات العمل المشتركة للشركات الكبيرة توفير التكاليف. يمكن أن تؤدي الاستفادة من هذه المساحات أيضًا إلى زيادة إنتاجية الموظفين. تعمل مساحات العمل المشترك على تقليل الانحرافات في المنزل ، على سبيل المثال في الأيام التي يكون فيها الأطفال في المنزل من المدرسة. كما أنها تمنح الموظفين التواصل والتحفيز إذا بدأوا في الدخول في مأزق العمل من المنزل.  تأكد من قراءة هذه المقالة عن 8 فوائد أخرى مفاجئة لاستخدام مساحة عمل جماعي

تلبية الطلب المتزايد من الموظفين للعمل في المنزل

لا تأتي الحاجة إلى مساحات مكتبية مملوكة ومزيد من الاستفادة من مساحات العمل المشتركة من نهاية الأعمال فقط. من المتوقع أن يكون هناك المزيد من الطلب بعد جائحة Covid-19 من نهاية الموظف. الآن بعد أن تذوق الموظفون طعم العمل في المنزل ، فمن المرجح أنهم يريدون المزيد. بالتأكيد ، لم يكن العمل من المنزل أثناء الوباء مثالياً مع التعليم المنزلي وغيره من عوامل التشتيت والمخاوف الرئيسية في اللعب. ومع ذلك ، من المرجح أن يرى الناس فوائد المستقبل في عدم وجود وسيلة تنقل والقدرة على العمل خلال ساعات أكثر مرونة وملاءمة.  

والنتيجة هي أن الشركات ستحتاج إلى توفير المزيد من المرونة وفرص العمل عن بُعد للحصول على الموظفين وحتى الاحتفاظ بهم. مرة أخرى ، هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه موفر مساحة العمل المشتركة حقًا. يمكن للشركات منح الموظفين الوصول إلى مساحات مكتبية مرنة عند الطلب أقرب إلى منازلهم.

تشجيع ثقافة التواصل مع مساحات العمل الجماعي

في حين أن مرونة العمل عن بعد جذابة ، لا يزال هناك موظفون سيقومون (على الأقل في البداية)  "... اختر العودة إلى المكتب للحفاظ على الفصل بين العمل والحياة."  إن البقاء في المنزل أثناء الجائحة يجعل معظم الناس يشعرون بالعزلة. إنهم يفتقدون الصداقة الحميمة المرتبطة بالتواجد في المكتب. وقد يرغب البعض في الشعور وكأنهم يفصلون العمل عن المنزل.     

هذا هو المكان الذي سيكون فيه الاعتماد على مساحات العمل المشتركة مهمًا جدًا للشركات التي تتطلع إلى تقليص مساحة المكاتب. منح الموظفين خيار العمل من المنزل أو الذهاب إلى مساحة عمل مشتركة حيث يمكنهم رؤية زملاء العمل وجهًا لوجه يعزز ثقافة الاتصال. يشعر الموظفون بأنهم ينتمون إلى الشركة وأنهم مرتبطون بها عندما يمكنهم رؤية بعضهم البعض شخصيًا من وقت لآخر.  

توفر مساحات العمل المشتركة ، مثل Starthub ، غرف مؤتمرات كبيرة لعقد اجتماعات أكبر. بهذه الطريقة يمكن للشركة خلق فرص لتعاون الموظفين والتواصل.  

ابدأ عملك في مساحة افتراضية وعمل مشترك في ميامي مع Starthub!

At Starthub، نحن نقدم حلول مكتبية افتراضية وشاملة ومرنة. سنمنحك حتى أول شهر لك مجانًا. فقط اضغط هنا للبدء.  ستتلقى عنوانًا بريديًا مرموقًا في وسط مدينة ميامي ، وخدمات مخصصة لمعالجة البريد من فريق موهوب ومنصة رقمية مبتكرة لاستلام البريد وتوجيهه. بالإضافة إلى دعم العملاء 24 / 7.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

fbpx

A Coworking Space in Miami Can Help Your Business Post-Covid-19

Businesses in Miami, as well as every city in the US and Globally, have been impacted, some critically, by the Covid-19 pandemic.  The crisis required businesses, many for the first time, to take the plunge into remote working.  While it hasn’t been all smooth sailing, most businesses were surprised to see how well it could work and how productive employees can be outside of the office.  As we move into a new normal and businesses look for ways to reduce costs, there is likely to be a new normal in terms of where and how employees work together.  A Coworking Space in Miami may be your bridge back to life and help your business to thrive once again.

25-30% of the workforce will be working-from-home multiple days a week by the end of 2021. 

Global Workplace Analytics (GWA), a research and consulting firm that specializes in understanding workplace, workforce, technology, and other trends has launched a Global Work-from-Home Experience Survey to understand the impact of Covid-19.  They estimate that 25-30% of the workforce will be working-from-home multiple days a week by the end of 2021. .  This means that remote working, smaller offices, and coworking spaces are all likely to play a much larger role in business going forward. 

Coworking Spaces are predicted to play a much larger role for more businesses, small and large.  Here are the new trends as businesses move into a Post-Covid-19 era.

A Coworking Space in Miami Can be a Safety Net for Small Businesses

It’s not just about reducing costs for many small businesses, it’s about finding ways to stay afloat.  The pandemic resulted in not only people working at home, but also less spending across all industries and categories.  Businesses have experienced plummeting sales and profits that have meant they can no longer maintain offices or even employment of their people in some cases.   “As small businesses try to grasp every cost-saving avenue they can, it is likely that they won’t actually open up their own business places because of the immense overheads that come with them.”

For these businesses that find themselves looking to remote and new ways of working and operating to survive, Coworking Spaces can offer a lifeline.  Coworking Spaces allow small businesses to provide office space for employees as needed for a fraction of the cost of leasing their own office.  Businesses can move to Virtual Offices and leverage Coworking Spaces in Miami and other cities as needed to have in person meetings.  Some of the key benefits to doing this are:

  1. You can get a new Physical Business Address with a Virtual Office without leasing a new office building or suite
  2. Reserving a safe coworking desk as needed can help improve productivity for your employees
  3. Private offices or conference rooms are available for other business needs.  Check out the 10 Ways To Use a Coworking Space to Grow Your Business!
  4. You can leverage other services, such as a Virtual Receptionist or Mail Management.

Cost Prevention for Large Businesses

Large businesses may not be feeling the impact as greatly as small businesses.  However, they are nonetheless feeling the squeeze.  Sales are down, profits are down, and cost-cutting measures are in full swing.  In efforts to prevent having to downsize their people, many will look to downsizing other areas of spending.  HIstorically, cost-cutting measures would often start with marketing budgets or other expendable spending budgets.  However, Covid-19 has unveiled a new opportunity to reduce costs: Office Space.  

Because the Pandemic imposed a remote working ‘test’ for all businesses, most have now seen that it can be a viable option.  So one area of spending that larger businesses are looking to for cost-cutting is with large offices.  Working at home has proven to be viable for employees.  Employees in turn are likely to demand more flexible working going forward.  And companies are able to reduce the size of their office buildings.  Instead of private offices, employees can start to use shared desks.  Company office buildings can be downsized and turned into coworking spaces.  They are also likely to look more to existing Coworking Space providers, such as Starthub, to give employees flexible options.

The benefits of Coworking Spaces for large companies surpass cost savings.  Leveraging these spaces can also increase productivity for employees.  Coworking Spaces reduce distractions at home, for instance on days when the kids are home from school.  They also give employees connection and motivation if they start to get into a working-from-home rut.  Be sure to read this article for 8 Other Surprising Benefits of Using a Coworking Space

Meeting Growing Employee Demand for Working at Home

The need for less owned office space and more utilization of coworking spaces doesn’t only come from the Business end.  It is predicted that there will be even more demand after the Covid-19 Pandemic from the Employee end.  Now that employees have had a taste of working at home, they are likely to want more.  Sure, working from home during the Pandemic hasn’t been ideal with home schooling and other major distractions and concerns at play.  However, people are likely to see the benefits for the future in not having a commute and being able to work during hours that are more flexible and convenient.  

The result is that companies are going to need to offer more flexibility and remote working opportunities to obtain and even retain employees.  Again, this is where a Coworking Space Provider can really help.  Companies can give employees access to flexible, on-demand, office space closer to their homes.

Encourage a Culture of Connection with Coworking Spaces

While the flexibility of working remotely is appealing, there are still employees that will (at least initially)  “…choose to get back in the office to maintain work-life separation.”  Being stuck at home during the Pandemic has most people feeling isolated.  They miss the camaraderie associated with being in the office.  And, some will want to feel like they are separating work from home.     

This is where leaning on coworking spaces will be very important for businesses looking to downsize office space.  Giving employees the option to work from home or go into a coworking space where they can see coworkers face to face fosters a culture of connection.  Employees feel like they belong and are connected to the company when they can see each other in person from time to time.  

Coworking Spaces, such as Starthub even offer large conference rooms to hold bigger meetings.  This way the company can create opportunities for employee collaboration and connection.  

Set Your Business Up for Virtual & Coworking Space in Miami with Starthub!

At Starthub, we offer comprehensive & FLEXIBLE Coworking & virtual office solutions.  We’ll even give you your first month FREE. Just click here to get started.  You’ll receive a prestigious mailing address in downtown Miami, dedicated mail handling services from a talented team, and an innovative digital platform to receive and direct your mail. Plus, 24/7 customer support.

Leave a Reply

Your email address will not be published.