fbpx

ما هي الاختلافات بين البريد الافتراضي مقابل صندوق البريد؟

صندوق البريد

سؤال رائع! كان صندوق البريد هو الطريقة التقليدية للحصول على عنوان عمل عندما لا يكون لديك مكتب. ومع ذلك ، توجد اليوم طريقة أخرى يتجه إليها المزيد والمزيد من الشركات: عناوين المكاتب الافتراضية مع البريد الافتراضي. إذن ، ما هو الفرق بالضبط بين البريد الافتراضي مقابل صندوق البريد؟ 

ماذا هي صناديق البريد والبريد الافتراضي؟

صندوق البريد التقليدي (صندوق البريد) ، هو مجرد صندوق مادي تستأجره في موقع مكتب البريد. يمكنك الاستئجار بالشهر أو السنة واختيار حجم الصندوق الذي تريده. العنوان الفعلي الذي تتلقاه هو صندوق بريد ### ، المدينة ، الولاية ، الرمز البريدي. إنه ليس عنوان شارع.

من ناحية أخرى ، فإن عنوان المكتب الافتراضي هو عنوان شارع فعلي لمبنى المكاتب. البريد الظاهري هو خدمة تلقي بريدك على عنوان المكتب الافتراضي هذا. غالبًا ما يقع هذا العنوان في موقع تجاري بارز ، مثل عنوان Starthub's Virtual Office في ميامي ، فلوريدا. 

استخدام Virtual Mail مقابل صندوق البريد يعني أنك لا تستأجر صندوقًا فقط. بدلاً من ذلك ، فأنت تستأجر خدمة ويمكن أن تتضمن هذه الخدمة العديد من الميزات والفوائد. وتشمل بعض هذه الخدمات إدارة البريد وصندوق البريد الرقمي ، أ موظف استقبال افتراضي، وحتى مساحات المكاتب الفعلية لاستخدامها في العمل. لمعرفة المزيد حول الخدمات التي يمكن أن تقدمها المكاتب الافتراضية لك ، اقرأ المقال ما هو المكتب الافتراضي؟

هل هناك قيود على أي من الخيارين؟

بينما يسمح لك صندوق البريد بالتأكيد باستلام البريد ، إلا أنه يحتوي على بعض القيود. لن تقبل الخدمات المصرفية والتجارية عادةً صندوق البريد كموقع عملك الرئيسي. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على فتح حساب مصرفي تجاري باستخدام صندوق بريد فقط. لن تسمح لك معظم الولايات باستخدام صندوق بريد عند تسجيل عملك كشركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة ، وبالتأكيد لن تسمح لك بذلك سجل عملك من خلال عنوان منزلك.

يمكن استخدام عنوان المكتب الافتراضي كـ الوكيل المسجل. عندما تقوم بتسجيل عملك في الولاية ، يجب أن يكون لديك حساب. إذا كان لديك صندوق بريد فقط ، فستحتاج إلى إيجاد ودفع الرسوم الإضافية لوكيل مسجل. مع Virtual Mail مقابل صندوق البريد ، غالبًا ما تكون خدمات الوكيل المسجل إحدى الخدمات المقدمة. هذا يعني أنه يمكن استلام المستندات الحكومية وتسجيلات الأعمال والمستندات المصرفية والتاجر في موقع صندوق البريد هذا.

أيهما أفضل للمصداقية ، البريد الافتراضي مقابل صندوق البريد؟

الانطباع الأول

بالنسبة للعديد من العملاء أو العملاء المحتملين ، خاصة عندما تبيع منتجًا ، يمكن لصندوق البريد رفع بعض العلامات الحمراء وردع الأعمال. للأسف اليوم ، هناك الآلاف من عمليات الاحتيال التي يتم تشغيلها مباشرة من صندوق بريد. يطمئن العنوان الافتراضي عملائك إلى أن عملياتك التجارية تقع في الولايات المتحدة ، حتى يتمكنوا من الاتصال بك في أي وقت إذا ظهرت مشاكل. بعد كل شيء ، المشتري الواثق يساوي المشتري لفترة طويلة ، و المكتب الافتراضي يمكن أن يأخذك إلى هناك.

لقاء مع العملاء

كما ذكرنا ، صندوق البريد هو مجرد صندوق. لا يمكنك عقد اجتماعات مع العملاء في الصندوق ولا يمكنك الجلوس في صندوقك لإنجاز بعض الأعمال. كلا ، إنه صندوق. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى عقد اجتماع مع عميل أو عميل محتمل أو مستثمر ، فلا تنظر إلى صندوق البريد الخاص بك للحصول على المساعدة. 

ومع ذلك ، فإن عنوان صندوق البريد الافتراضي عبر الإنترنت مرتبط بموقع مادي. لذلك ، يمكنك إحضار عملائك إلى موقع مكتب احترافي. كثير توفر خطط Office الافتراضية الوصول إلى المساحة، حتى يمكنك جدولة اجتماعات مهمة في موقع عنوان نشاطك التجاري المسجل. هذا يتيح لعملائك معرفة أنك موثوق وشرعي وموثوق.

إدراج عنوان نشاطك التجاري على Google

يبحث معظم العملاء المحتملين عن حلول جديدة لمشاكلهم عبر Google ، وكيف يمكن للعملاء العثور على نشاطك التجاري إذا لم تكن مسجلاً؟ لا تسمح Google للشركات بالتسجيل في جوجل عملي مع صندوق بريد ، نظرًا لأن عنوان العمل الفعلي مطلوب. ستتم إزالة أي بطاقات بيانات ليست موقعًا فعليًا من Google. العنوان الافتراضي هو موقع حقيقي ، لذلك يمكنك استخدام هذا عنوان العمل لتسجيل عملك على جوجل عملي. هذا يحسن بك سيو على الانترنت البصمة ، ويساعدك على الوصول إلى المزيد من العملاء.

ما هو خيار العنوان الأفضل للحزم والبريد الافتراضي مقابل صندوق البريد؟

هل تحب أمازون؟ نقوم به أيضا. باستخدام صندوق بريد USPS ، لن تتمكن للأسف من تلقي أي من لوازم العمل التي طلبتها. لا يقبل صندوق بريد USPS البريد من شركات اتصالات مختلفة. هذه مشكلة واضحة إذا كان لديك طرود واردة عبر FedEx أو UPS أو DHL.

يمكن أن يقبل العنوان الافتراضي البريد من أي شركة نقل ، بغض النظر عن الحجم أو الوزن. يمكن تعليق الحزم الخاصة بك حتى تطلب إعادة توجيه أو يتم استلامها.

ماذا لو سافرت ولم أستطع الوصول إلى صندوق البريد الخاص بي؟

إذا سافرت كثيرًا أو كنت خارج البلاد ، فقد يكون الحصول على البريد من صندوق بريد الولايات المتحدة غير مريح. يقدم مكتب افتراضي معالجة البريد والطرود. يمكنك طلب مسح ضوئي للمستندات المهمة أو إعادة توجيهها إليك مباشرةً. هل تعبت من امتلاء صندوق البريد الخاص بك بالخردة؟ يمكنك طلب قطعة صغيرة من أي مكان. لم تعد بحاجة إلى إضاعة الوقت في الأشياء التي تم توجيهها بالفعل إلى سلة المهملات.

TRY STARTHUB الظاهري مكتب خدمات المخاطر خالية! 

At Starthub، نحن نقدم حلول مكتبية افتراضية شاملة. سنقدم لك حتى الشهر الأول مجانًا. فقط اضغط هنا للبدء.  ستتلقى عنوانًا بريديًا مرموقًا في وسط مدينة ميامي ، وخدمات مخصصة لمعالجة البريد من فريق موهوب ومنصة رقمية مبتكرة لاستلام البريد وتوجيهه. بالإضافة إلى دعم العملاء 24 / 7. لمزيد من المعلومات حول السبب Starthub هو الخيار الأفضل لصندوق البريد الافتراضي الخاص بك ، انقر فوق "نعم" هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

fbpx

What are the Differences between Virtual Mail vs. a PO Box?

Mailbox

Great Question!  A PO Box has been the traditional way to get a business address when you don’t have an office.  However, today there is another way that more and more businesses are turning to: Virtual Office Addresses with Virtual Mail.  So, what exactly is the difference between Virtual Mail vs. a PO Box? 

What ARE PO Boxes and Virtual Mail?

A traditional PO Box (Post Office Box), is just that, a physical box that you rent at a Post Office location.  You can rent by the month or year and choose the size box you want.  The actual address that you receive is a P.O. Box ###, City, State, Zip.  It is not a street address.

A Virtual Office Address, on the other hand, is an actual physical office building street address.  The Virtual Mail is the service of receiving your mail at that Virtual Office Address.  Often, this address is located in a prominent business location, such as Starthub’s Virtual Office address in Miami, FL. 

Using Virtual Mail vs. a PO Box means that you aren’t just renting a box.  Rather, you are renting a service and that service can include many features and benefits.  Some of these include mail management and digital mailbox services, a virtual receptionist, and even physical office spaces to use to work from.  To see more about the services that Virtual Offices can give you, read the article What is a Virtual Office?

Are there Limitations with Either Option?

While a PO Box certainly allows you to receive mail, it has some limitations. Bank and merchant services typically will not accept a PO Box as your main business location.  That means you would not be able to open a business bank account with only a PO Box. Most states will not allow you to use a PO Box when registering your business as an LLC or corporation, and they certainly will not let you register your business through your home address.

A Virtual Office Address can be used as a registered agent.  When you register your business with the state, you must have a registered.  If you only have a PO Box, you will need to find and pay fees additionally for a registered agent.  With Virtual Mail vs. a PO Box, the registered agent services are often one of the services offered.  This means that government documents, business registrations, and bank and merchant documents can be received at this mailbox location.

Which is Better for Credibility, Virtual Mail vs. PO Box?

First Impression

For many potential clients or customers, especially when you are selling a product, a PO Box can raise some red flags and deter business.  Unfortunately today, there are thousands of scams that are run directly from a PO Box. A Virtual Address reassures your clients that your business operations are located in the United States, so they can contact you anytime if issues should arise. After all, a confident buyer equals a long time buyer, and a virtual office can get you there.

Meeting with Clients

As mentioned, a PO Box is just a box.  You cannot have meetings with clients in the box nor can you sit in your box to get some work done.  Nope, it’s a box. So, if you need to have a meeting with a client, potential customer, or investor, don’t look to your PO Box for help. 

A Virtual Online Mailbox Address, however, is tied to a physical location.  So, you can bring your clients to a professional office location.  Many Virtual Office plans offer access to the space, so you can even schedule important meetings at your registered business address location. This lets your clients know that you are credible, legitimate, and reliable.

Listing Your Business Address on Google

Most potential clients look up new solutions to their issues via Google- and how can clients find your business if you are not registered? Google does not allow businesses to register on Google My Business with a PO Box, since a physical business address is required. Any listings that are not an actual location will be removed from Google. A Virtual Address is a real location, so you can use this business address to register your business on Google My Business. This improves your online SEO footprint, and helps you reach more clients.

Which Address Option is better for Packages, Virtual Mail vs. PO Box?

Do you love Amazon? We do too. With a USPS PO Box, you sadly won’t be able to receive any of the business supplies you ordered. A USPS PO Box does not accept mail from different carriers.  This is an obvious problem if you have packages coming through FedEx, UPS or DHL.

A Virtual Address can accept mail from any carrier, no matter the size or weight. Your packages can be held until you request a forward or are picked up.

What if I Travel and Can’t Get to my Mailbox?

If you travel a lot or are out of the country, getting mail from a United States PO Box can be inconvenient. A Virtual Office offers mail and package handling.  You can request a scan of important documents or have it forwarded to you directly. Tired of your mailbox being filled with junk? You can request a shred from anywhere.  No longer do you need to waste time on items that are already destined for the garbage can.

TRY STARTHUB VIRTUAL OFFICE SERVICES RISK FREE! 

At Starthub, we offer comprehensive virtual office solutions. We’ll even give you your first month FREE. Just click here to get started.  You’ll receive a prestigious mailing address in downtown Miami, dedicated mail handling services from a talented team, and an innovative digital platform to receive and direct your mail. Plus, 24/7 customer support. For more information on why Starthub is the best choice for your virtual mailbox, click here.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *