fbpx

بدء وتشغيل أعمال من المنزل باستخدام مكتب افتراضي

تحديث شهر شنومكس، شنومكس

يتم إطلاق المزيد والمزيد من الأعمال الصغيرة ومقرها من المنزل كل عام. المرونة والحرية التي تأتي مع العمل من المنزل هي المحرك الرئيسي. ربما تكون قد اختبرت هذا لأول مرة خلال جائحة 2020. بالنسبة للآخرين ، فإن روح المبادرة والرغبة في القيام بشيء مختلف هي السبب في إدارة العمل من المنزل. إذا كنت تتطلع إلى إدارة مشروع تجاري من المنزل ، فقد تكون لديك بالفعل فكرة عملك. أو ربما تعمل من خلال بعض الأفكار النهائية. ولكن بمجرد أن يكون لديك تلك الفكرة التي تريد إحيائها ، فإن السؤال التالي هو كيف؟   

في هذه المقالة تحصل على 8 خطوات لبدء عملك في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، تابع القراءة لمعرفة كيف يمكن للمكتب الافتراضي أن يجعل هذه العملية أسهل!

خطوات بدء الأعمال التجارية وتشغيلها من المنزل

فيما يلي الخطوات الثماني لبدء عملك في المنزل. للحصول على الدليل الكامل لبدء مشروعك الصغير ، ببساطة اضغط هتا لطلب دليلك المجاني.

الخطوة 1: اختيار هيكل عملك

سيحدد هيكل العمل الذي تختاره كيفية عمل شركتك. سيحدد أيضًا مسؤوليتك القانونية ، وبعض الضرائب ، والقواعد واللوائح التي يجب عليك الالتزام بها. لذلك فإن اختيار الهيكل الصحيح مهم للغاية. هناك العديد من أنواع الهياكل التجارية المختلفة. أكثر أشكال الأعمال شيوعًا هي الملكية الفردية والشراكة والشركة وشركة S.  انقر هنا لمعرفة المزيد حول الأنواع المختلفة من هياكل الأعمال.  يقوم معظم رواد الأعمال بتأسيس أعمالهم على أنها شركة ذات مسؤولية محدودة ، أو LLC.

الخطوة 2: اختيار اسم لعملك

اسم عملك هو أحد أكثر الخصائص المميزة لشركتك. يجب أن يكون فريدًا - لا يمكن استخدامه من قبل أي شركة تشغيل أخرى في الولاية. بمجرد أن تستقر على اسم شركة ، يجب عليك إجراء بحث شامل عن الاسم. هذا للتأكد من أنك لا تنتهك حقوق التسمية. إذا تم استخدام الاسم الذي تريده بالفعل ، فلن تتمكن من استخدامه. هناك أيضًا عدد من لوائح التسمية الأخرى التي تفرضها الدولة. تأكد من مراجعة الهيئات التنظيمية المحلية.

الخطوة 3: تعيين وكيل مسجل

مطلوب وكيل مسجل لتقديم شركتك إلى وزارة الخارجية. أ الوكيل المسجل هو فرد أو كيان مسؤول رسميًا عن تلقي المراسلات القانونية والمراسلات الحكومية لشركتك. على سبيل المثال ، مذكرات الاستدعاء أو إخطارات التجديد. هناك قواعد معينة يجب اتباعها عند تعيين وكيل مسجل. لمزيد من المعلومات حول العثور على وكيل مسجل ، اضغط هنا لطلب بدء دليل الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك!  لاحظ ، قبل هذه الخطوة 3 مباشرة حيث يُقترح بدء مكتب افتراضي!  سيمنحك المكتب الافتراضي عنوانًا فعليًا ووكيلًا مسجلاً ، لذا اقرأ أدناه لمعرفة المزيد عن هذا!

الخطوة 4: التقدم بطلب للحصول على رقم EIN / ITIN

رقم تعريف صاحب العمل (EIN) هو رقم فريد مكون من 9 أرقام. يتم استخدامه لتحديد شركتك لأغراض الضرائب. هذا الرقم مطلوب لفتح حساب مصرفي تجاري أو إجراء أي عمليات مالية أو متعلقة بالضرائب ، مثل فتح حساب بوابة الدفع للبيع عبر الإنترنت. يجوز لوكيلك المسجل التقدم بطلب للحصول على واحد نيابة عنك.

رقم التعريف الضريبي الفردي (ITIN) هو رقم فريد مكون من 9 أرقام. يعمل كرقم ضمان اجتماعي للأغراض الضريبية. مطلوب رقم الضمان الاجتماعي لإكمال طلب EIN. إذا لم تكن مقيمًا في الولايات المتحدة ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على رقم تعريف صاحب العمل (ITIN) قبل التقدم للحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN). لست بحاجة إلى أن تكون مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا في الولايات المتحدة لتقديم طلب للحصول على هذا الرقم. للتقدم للحصول على ITIN ، قم بزيارة مصلحة الضرائب موقع هنا للحصول على قائمة النماذج المطلوبة وطرق مقبولة لتقديم طلبك.

الخطوة 5: الحصول على التراخيص والتصاريح

سوف تحتاج إلى التقدم للحصول على التصاريح و / أو التراخيص المطلوبة. ستعتمد هذه على طبيعة أنشطة عملك وموقع التشغيل الخاص بك. تخضع الأعمال التجارية لمتطلبات الترخيص البلدية والمقاطعة والولاية والاتحادية. تختلف اللوائح حسب الولاية والمقاطعة والأنشطة التجارية. للحصول على معلومات حول تراخيص الأعمال الفيدرالية ، قم بزيارة موقع إدارة الأعمال الصغيرة.

الخطوة 6: افتح حساب بنكي

سيحتاج عملك إلى حساب مصرفي محلي لبدء العمليات. لا يُنصح باستخدام حسابك المصرفي الشخصي لأنه قد يتسبب في ضرائب ومخاطر قانونية أخرى. ستختلف متطلبات فتح الحساب بناءً على البنك الذي اخترته ، ولكنها ستتطلب أ عنوان العمل.

الخطوة 7: البحث عن متطلبات الضرائب الخاصة بك

هناك العديد من الضرائب التي قد تنطبق على عملك. إذا لم تكن متأكدًا ، فننصحك باستشارة محامٍ ومحاسب ضرائب محترف.

الخطوة 8: البحث عن متطلبات إضافية ومستمرة

قد تكون هناك متطلبات إضافية أو مستمرة لعملك. تختلف هذه المتطلبات حسب الدولة وهيكل الأعمال. تأكد من مراجعة سلطات الدولة والسلطات التجارية المحلية. تأكد من أنك تفهم جميع المتطلبات لبدء عملك والحفاظ عليه.

المكتب الافتراضي يمكن أن يجعل بدء الأعمال التجارية في المنزل أسهل!

 

ما هو المكتب الافتراضي؟

مكتب افتراضي هي خدمة توفر للشركات عنوانًا فعليًا بالإضافة إلى خدمات أخرى دون التكاليف المرتفعة لمساحة المكتب المادية. بالنسبة لأصحاب المشاريع الذين يتطلعون إلى إدارة أعمالهم من المنزل ، يمنحهم المكتب الافتراضي بداية سريعة. تقدم المكاتب الافتراضية حلول أعمال تتراوح من الاحتياجات الأساسية إلى الاحتياجات الأكثر شمولاً.

في النهاية الأساسية ، سيعطيك مزودو Office Virtual ، مثل Starthub ، عنوانًا فعليًا و الوكيل المسجل.  كما هو موضح في الخطوة 3 أعلاه ، يلزم وجود وكيل مسجل لتسجيل عملك. إذا لم تكن قد سجلت عملك في الولاية ، فليس لديك حقًا عمل شرعي. أ عنوان العمل الفعلي يحدد وجودك في المكان المرغوب فيه دون ارتفاع النفقات العامة أو تكاليف الإيجار.

الآن ، من أجل نهاية أكثر شمولاً. إنها تمكنك من العمل في أي مكان في العالم تقريبًا بينما لا تزال تتمتع بمزايا المكتب الفعلي. تقدم المكاتب الافتراضية مجموعة من الخدمات لمساعدة عملك على العمل بكفاءة أينما كنت! بصرف النظر عن العنوان الفعلي ، يمكن أن يأتي المكتب الافتراضي بمجموعة متنوعة من الميزات. هذه يمكن أن تزيد من كفاءتك وتعزز مصداقية عملك. اعتمادًا على مزود الخدمة الخاص بك ، يمكن للمكتب الافتراضي أيضًا توفير ميزات مثل:

  • صندوق البريد الافتراضي وخدمات إدارة البريد
  • أرقام الهواتف المحلية أو المجانية
  • استقبال مباشر أو الرد على الخدمات
  • الوصول إلى أماكن الاجتماعات

لماذا استخدام المكتب الافتراضي لتشغيل الأعمال من المنزل

هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع المكتب الافتراضي ، بدءًا من الملموس إلى غير الملموس. تأكد من قراءة المزيد عن هذه فوائد المكتب الافتراضي، ولكن هنا هو الجري السريع.

  • إنه أسهل على محفظتك - المكتب الافتراضي ميسور التكلفة أكثر من استئجار أو شراء مساحة مكتب فعلية.
  • يضيف المصداقية - يؤسس عملك في موقع تجاري متميز. هذا يوضح لعملائك أن عملك موجود لتبقى.
  • يدعم التوازن بين العمل والحياة - أنت مسؤول عن وقت وطول عملك ، وكذلك من أين تعمل!
  • موظف استقبال محترف مباشر - يمكنك توفير الوقت في الرد على المكالمات! ويتم الترحيب بالعملاء دائمًا مع شخص حي للتحدث إليه.
  • المزيد من "المساحة" لتنمية الفريق - توسيع فريقك ليس له حدود مع مكتب افتراضي. الفضاء ليس عاملا مقيدا. يمكن للفريق بأكمله العمل عن بعد والنمو حسب الحاجة.
  • لا مزيد من الرحلات الطويلة - وفر ساعات وساعات من خلال عدم الاضطرار إلى التنقل في حركة المرور إلى مكتبك! هذا يترك الوقت للقيام بالمهام التي تهم عملك حقًا.
  • فرصة للتوسع في أسواق جديدة - يمكنك التوسع مع مواقع مكاتب افتراضية جديدة في عدة مدن. هذه فرصة لأخذ عملك عبر الولايات المتحدة أو حتى العالم!
  • احصل على الخريطة - احصل على القائمة في جوجل مع جوجل عملي، وهو أمر رائع لتحسين محرك البحث. سيساعد عملك في الحصول على السبق عندما يبدأ العملاء الجدد في البحث عن الخدمات التي قد تقدمها.
  • المرونة - يتيح لك موفرو المكتب الافتراضي ، مثل Starthub ، ترقية خطتك في أي وقت بناءً على الاحتياجات. هل تحتاج إلى أكثر من عنوان عمل مميز؟ يمكنك ترقية في أي وقت!
  • الوصول إلى دعم الأعمال - يمكن للمكتب الافتراضي تقديم الدعم للأعمال. إن التعامل مع البريد ومعالجة المكالمات وخدمات دعم الأعمال الأخرى تحت تصرفك.

ما التالي لإدارة الأعمال من المنزل؟

بمجرد قيامك بتأسيس عملك رسميًا ، تأكد من ذلك تحقق من طرق إنتاجية لتشغيله من منزلك.  في حين أن هناك فوائد ضخمة عند العمل في المنزل ، إلا أن هناك أيضًا تحديات يجب أن تكون على دراية بها. يمكن أن يؤدي وضع الأشياء الصحيحة في مكانها إلى إحداث فرق كبير في ضمان العمل بكفاءة وفعالية.

إليك بعض المقالات الأخرى التي قد ترغب في إلقاء نظرة عليها عند البدء.

الآن ، استعد لبدء مكتب افتراضي خالٍ من المخاطر وعملك المدهش!

TRY STARTHUB الظاهري مكتب خدمات المخاطر خالية!

At Starthub، نحن نقدم حلول مكتب افتراضية شاملة سنقدم لك حتى شهرك الأول مجانًا. فقط اضغط هنا للبدء.  ستتلقى عنوانًا بريديًا مرموقًا في وسط مدينة ميامي. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات مخصصة للتعامل مع البريد ومنصة رقمية مبتكرة لتلقي بريدك وتوجيهه. بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لمزيد من المعلومات حول لماذا Starthub هو الخيار الأفضل لصندوق البريد الافتراضي الخاص بك ، انقر فوق "نعم" هنا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

fbpx

Start & Run a Business from Home with a Virtual Office

Updated March 29, 2021

More and more small business are launched and based from home every year.  The flexibility and freedom that comes with working from home is a key driver.  Perhaps you have experienced this for the first time during the 2020 Pandemic.  For others, the entrepreneurial spirit and desire to do something different is the reason run a business from home.  If you are looking to run a business from home, you may already have your business idea.  Or perhaps you are working through a few final ideas.  But once you do have that one idea that you want to bring to life, the next question is how?   

In this article you get 8 Steps to Start your Business at Home.  Plus, read on to find out how a Virtual Office can make this process even easier!

Steps to Start & Run a Business from Home

Here are the 8 Steps to starting your business at home.  For the complete guide to Starting your Small Business, simply Click Here to request your FREE GUIDE.

Step 1: Choose your business structure

The business structure that you choose will determine how your company operates.  It will also determine your legal liability, certain taxes, and what rules and regulations you must adhere to. Choosing the right structure is therefore extremely important. There are many different types of business structures.  The most common forms of business are  sole proprietorship, partnership, corporation, and S corporation.  Click Here to learn more about the different types of business structures.  Most entrepreneurs will set their business up as Limited Liability Company, or LLC.

Step 2: Choose a Name For Your Business

Your business name is one of the most defining characteristics of your company. It must be unique – it cannot be used by any other operating company in the state.  Once you have settled on a company name, you should run a comprehensive name search.  This is to make sure you aren’t infringing on naming rights. If your desired name is already taken, you won’t be able to use it. There are also a number of other naming regulations imposed by the state.  Be sure to check with local regulatory bodies.

Step 3: Designate A Registered Agent

A Registered Agent is required to file your company with the Department of State. A Registered Agent is an individual or entity formally responsible for receiving legal and State correspondence for your company.  For example, subpoenas or renewal notices.  There are certain rules that you must follow when designating a Registered Agent. For more information on finding a registered agent, CLICK HERE to request your Starting a Small Business Guide!  Note, right before this Step 3 is where it is suggested to start a Virtual Office!  A Virtual Office will give you a Physical Address AND a Registered Agent, so read below for more on this!

Step 4: Apply for an EIN/ITIN

An Employer Identification Number (EIN) is a unique 9-digit number.  It is used to identify your company for taxation purposes. This number is required to open a business bank account or conduct any tax-related or financial operations, such as opening a Payment Gateway for online selling.  Your Registered Agent may apply for one on your behalf.

An Individual Tax Identification Number (ITIN) is a unique 9-digit number.  It acts as a social security number for tax purposes. A social security number is required to complete the application for an EIN. If you’re not a U.S. resident, you will need to apply for an ITIN before you apply for an EIN. You do not need to be a U.S. citizen or resident to apply for this number. To apply for an ITIN, visit the IRS website here for a list of required forms and acceptable ways to submit your application.

Step 5: Obtain Licenses and Permits

You will need to apply for the required permits and/or licenses.  These will depend on the nature of your business activities and your operating location.  Businesses are subject to municipal, county, state, and federal licensing requirements. Regulations vary by state, county, and business activities.  For information on federal business licenses, visit the Small Business Administration website.

Step 6: Open a Bank Account

Your business will need a local bank account in order to begin operations. Using your personal bank account is not recommended as it can cause tax and other legal hazards. Requirements for opening an account will vary based on your chosen bank, but will require a business address.

Step 7: Research Your Tax Requirements

There are various taxes that may be applicable to your business.  If you are unsure, we recommend that you consult with an attorney and professional tax accountant.

Step 8: Research Additional and Ongoing Requirements

There may be additional or ongoing requirements for your business. These requirements vary by state and business structure. Be sure to check with your state and local business authorities.  Make sure that you understand all of the requirements to start and maintain your business.

A Virtual Office Can Make Starting a Business at Home Even EASIER!

 

What is a Virtual Office

A virtual office is a service that provides businesses a physical address plus other services without the high costs of a physical office space.  For entrepreneurs looking to run a business from home, a Virtual Office gives them a jump start.  Virtual Offices offer business solutions that range from basic to more comprehensive needs.

At the basic end, Virtual Office providers, such as Starthub, will give you both a physical address and Registered Agent.  As indicated in STEP 3 above, a Registered Agent is Required to register your business.   If you haven’t registered your business with the State, well then you really don’t have a legitimate business.  A physical business address establishes your presence in a desired location without the high overhead or rental costs.

Now, for the more comprehensive end.  It enables you to work virtually anywhere in the world while still enjoying the benefits of a physical office.  Virtual offices offer a range of services to help your business run efficiently from wherever you are!  Aside from a physical address, a virtual office can come with a variety of features.  These can maximize your efficiency and boost your business credibility. Depending on your provider, a virtual office can also provide features such as:

  • Virtual mailbox and mail management services
  • Local or toll-free phone numbers
  • Live receptionists or answering services
  • Access to meeting spaces

Why use a Virtual Office to Run a Business from Home

There are so many benefits that come with a Virtual Office, ranging from the tangible to intangible.  Be sure to read more about these Benefits of a Virtual Office, but here is quick run down.

  • It’s Easier on Your Wallet – a Virtual Office is more affordable than leasing or buying a physical office space.
  • It Adds Credibility – It establishes your business in a premium business location.  This shows your customers that your business is here to stay.
  • Supports Work-Life Balance – You’re in charge of when and how long you work, as well as where you work from!
  • A Professional Live Receptionist – You save time on answering calls!  And customers are always greeted with a live person to speak to.
  • More ‘Room’ to Grow Team – Expanding your team has no limits with a virtual office.  Space is not a limiting factor.  The entire team can work remotely and grow as needed.
  • No More Long Commutes – Save hours and hours by not having to commute in traffic to your office!  That leaves time to do the tasks that really matter to your business.
  • Opportunity to Expand to New Markets – You can expand with new Virtual Office locations in several cities.  This is an opportunity to take your business across the United States or even the world!
  • Get On The Map – Get listed on Google with Google My Business, which is great for search engine optimization.  It will help your business get a head start when new clients start looking for services that you may provide.
  • Flexibility – Virtual Office providers, such as Starthub, let you upgrade your plan at any time based on needs. Need more than a premium business address? You can upgrade anytime!
  • Access to Business Support – A virtual office can give business support. Mail handling, call handling, and other business support services are at your disposal.

What Next to Run a Business from Home?

Once you have formally established your business, be sure to check out productive ways to run it from your home.  While there are HUGE benefits when working at home, there are also challenges to be aware of.  Putting the right things in place can make a world of difference in ensuring you work efficiently and effectively.

Here are a few other articles you may want to take a look at as you get started.

Now, get ready to start a risk free Virtual Office and your amazing business!

TRY STARTHUB VIRTUAL OFFICE SERVICES RISK FREE!

At Starthub, we offer comprehensive virtual office solutions We’ll even give you your first month FREE. Just click here to get started.  You’ll receive a prestigious mailing address in downtown Miami.  You also get dedicated mail handling services and an innovative digital platform to receive and direct your mail. Plus, 24/7 customer support. For more information on why Starthub is the best choice for your virtual mailbox, click here.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *