fbpx

كل ما تحتاج لمعرفته حول صندوق بريد افتراضي على الإنترنت

صندوق البريد
تحديث شهر شنومكس، شنومكس

إدارة البريد مهمة في الوقت المناسب لأي صاحب عمل والطرق التقليدية تأتي مع الكثير من المتاعب. يمكن أن يكون صندوق البريد الافتراضي أو صندوق البريد عبر الإنترنت هو الحل. هل سبق لك الوقوف في طابور في مكتب البريد لتجد أن بريدك يتكون من 90٪ من صفحات المبيعات؟ أو حصلت على تلك الزلة الوردية المخيفة التي تقول إن الحزمة الخاصة بك كبيرة جدًا بالنسبة لصندوق البريد الخاص بك؟ هل تفرض عليك خدمة التقطيع مقابل رطل مقابل التخلص من قصاصات الورق التي لا تريدها على أي حال؟ كنا هناك. لهذا السبب أنشأنا Starthub صندوق البريد الافتراضي.

في عام 2021 ، أصبحت الشركات أكثر من أي وقت مضى تعمل عن بعد. لذلك ، يساعد صندوق البريد الافتراضي الشركات على العمل من المنزل أو عبر البلاد أو في جميع أنحاء العالم.

من أفضل الفرص لتحسين ممارسات عملك رقميًا هي خدمة البريد الخاصة بك. نظام البريد الرقمي من خلال أ المكتب الافتراضي يسمح لك بالوصول إلى بريدك وتفويضه في الوقت الفعلي من أي جهاز وفي أي مكان. كما أنه يزيل تمامًا مهام فتح البريد وفرزه وتمزيقه ، مما يوفر الوقت. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لصندوق البريد الافتراضي زيادة عمليات عملك. قبل أن ندخل في الفوائد ، من المفيد أن نتحدث أولاً ما هو صندوق البريد الافتراضي ، وكيف يعمل.

ما هو صندوق البريد الافتراضي عبر الإنترنت؟

صندوق البريد الافتراضي هو خدمة بريد رقمية توفر لشركتك بريدًا سهلًا وخاليًا من القلق معالجة. تخيل لو كانت إدارة بريدك الفعلي بنفس سهولة إدارة بريدك الإلكتروني - وهذا ما يمكن أن يفعله صندوق البريد الافتراضي. باستخدام هذه الخدمة ، يكون لشركتك عنوان مادي يتم استلام بريدك ومعالجته. ثم يتم مسحها ضوئيًا وتحميلها إلى منصة رقمية حيث يوجد صندوق بريدك الافتراضي. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إليه فورًا - بغض النظر عن مكان وجودك. هناك مجموعة من الخدمات والمرافق التي تأتي مع حزم صندوق البريد الافتراضية. تشمل معظم هذه الخدمات الشحن والتقطيع والاحتفاظ بالحزم. إنها قابلة للتخصيص تمامًا ويتم إصدار فواتير بها عادةً حسب الحاجة.

ماذا أحصل على واحد؟

جمال صندوق البريد الافتراضي أو عبر الإنترنت هو أنه يمكن أن يكون معقدًا أو مكشوفًا كما تريد. أنت تدفع فقط مقابل الخدمات التي تحتاجها. على الرغم من اختلاف الحزم والخدمات بناءً على مزود الخدمة الخاص بك ، إلا أن هناك بعض الميزات القياسية التي تحدد صندوق البريد الافتراضي. وتشمل هذه العناوين البريدية الفعلية ، ووكيلاً مسجلاً ، ومنصة بريد رقمية. تشمل الخدمات أيضًا الشحن والتعامل والتقطيع. دعونا نلقي نظرة على هذه بمزيد من التفصيل.

العنوان البريدي الفعلي

على الرغم من أنك تقوم بعرض بريدك على منصة افتراضية ملائمة ، فإنك تحصل على ملف عنوان العمل الفعلي حيث تتلقى البريد. يمكنك استخدام هذا العنوان على بطاقات العمل والمواقع الإلكترونية والنشرات الإخبارية ، أيا كان! كما يمنحك الفرصة لتسجيل شركتك في جوجل عملي.

إذا كان عملك صغيرًا أو بعيدًا بشكل أساسي ، فإن العنوان الفعلي سيعزز صورة عملك ويضفي عليها الشرعية. تحقيقا لهذه الغاية ، يختار بعض أصحاب الأعمال استخدام عنوان منازلهم كعنوان بريدهم أو صندوق بريد. ومع ذلك، العنوان الافتراضي هو خيار أفضل لعدد من الأسباب.  والأهم من ذلك ، أن استخدام عنوان منزلك يخلق مشكلة كبيرة تتعلق بالأمان والخصوصية. باستخدام صندوق بريد افتراضي ، ستتلقى موقعًا ماديًا يمثل نشاطك التجاري آمنًا وقانونيًا وآمنًا.

هذه ميزة رائعة بشكل خاص للشركات الدولية التي ترغب في التوسع إلى الولايات المتحدة. يمنحك صندوق البريد الافتراضي أو عبر الإنترنت عنوانًا ماديًا بدون رسوم بدء التشغيل الضخمة أو مخاطر العمل. يمكنك استخدام هذا العنوان الفعلي للمتطلبات القانونية ومعالجة البريد في الموقع وصورة العمل. إنها طريقة رائعة لوضع قدميك على الأرض الأمريكية دون تكلفة أو صداع حركة جسدية.

الوكيل المسجل

تتمثل إحدى أكبر مزايا صندوق البريد الافتراضي أو عبر الإنترنت في أنه يوفر لشركتك ملف الوكيل المسجل. الوكيل المسجل هو فرد معترف به قانونًا وهو مسؤول عن تلقي إخطارات بريدية مهمة وقانونية. إنها مطلوبة لمعظم الشركات الأمريكية. يوفر لك صندوق البريد الافتراضي هذه الخدمة - وعادةً ما تكون مجانية. والنتيجة هي أنه يمكنك المضي قدمًا في عملك ومعرفة أنه سيتم إخطارك بشكل صحيح بالمستندات المهمة أو الحساسة للوقت.

هذا مصدر رائع آخر لتوسيع الأعمال التجارية الدولية. يستوفي الوكيل المسجل المتطلبات القانونية اللازمة لإنشاء شركتك على الأراضي الأمريكية. للحصول على طرق رائعة أخرى يمكن للحلول الافتراضية أن تساعد بها عملك الدولي ، ابدأ هنا.

منصة صندوق البريد الرقمي عبر الإنترنت

العنصر الأساسي لصندوق البريد الافتراضي هو منصة البريد الرقمية الخاصة به. عندما يتم استلام بريدك على عنوانك الفعلي ، يتم مسحه ضوئيًا وتحميله على تطبيق رقمي. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت من أي جهاز في أي مكان في العالم. من خلال هذه المنصة ، يمكنك عرض بريدك والاختيار من بين أي عدد من خيارات المعالجة بنقرة واحدة. يوفر لك عرض بريدك عبر الإنترنت في الوقت الفعلي العديد من الفوائد. أولاً ، يسمح لك بتلقي المراسلات بسرعة أكبر. إنه يقلل من الآثار التي تستغرق وقتًا طويلاً للبريد العشوائي أو البريد غير الهام. وهو يمنحك العديد من خيارات المعالجة نفسها التي توفرها خدمة البريد التقليدية (بدون الرسوم الإضافية أو التنقلات).

خدمات الشحن والتعامل

اعتمادًا على مزود البريد الخاص بك ، يمكن أن تزيد تكلفة إعادة توجيه البريد الخاص بك ومعالجته بسرعة. يمكن أيضًا أن يكون مضيعة للوقت إذا كان عليك إضافة طابع بريد أو نقل بريدك إلى موقع معتمد. لكن صندوق البريد الافتراضي يقضي على هذه المشاكل من خلال منحك خيار إعادة توجيه البريد الخاص بك يتم استلامها من نفس الموقع ، وغالبًا ما تكون التكلفة ضئيلة. يؤدي استخدام هذا النوع من الخدمة إلى التخلص من تلك الرحلات غير المريحة إلى مكتب البريد ويضمن أن أي بريد تتلقاه يكون ذا صلة ومهم بالنسبة لك.

إذا كنت تفضل استلام بريدك ، فإن معظم صناديق البريد الافتراضية تقدم أيضًا خدمات تخزين مجانية مع حزمها. هذا يعني أنه عندما تتلقى مراسلات مهمة ، يمكن إخطارك على الفور وتعلم أنها محتجزة في مكان احترافي وآمن لك - ما عليك سوى استلامها متى كان ذلك مناسبًا لك.

تمزيق الخدمات

تتلقى الشركات الكثير من البريد. يمكن أن يؤدي التخلص من النفايات غير الضرورية إلى مشاكل في الوزن والمساحة أثناء تراكمها. يمكن لخدمات التقطيع الاحترافية أن تفرض رسومًا كبيرة لتحصيلها وتمزيقها. قد يكون هذا محبطًا بشكل خاص إذا كان الجزء الأكبر من نفاياتك الورقية عبارة عن بريد غير مرغوب فيه أو بريد عشوائي لم تطلبه. يمكنك التخلص من هذه المتاعب والتكلفة من خلال الاستفادة من خدمات التقطيع في الموقع باستخدام صندوق بريد افتراضي. هذا يعني أن أي بريد تضع عليه علامة "غير هام" سيتم تمزيقه والتخلص منه على الفور - ولن تراه مطلقًا. قل وداعًا للبريد غير الهام ومرحبًا بتلقي البريد الذي يهمك فقط.

هل أحتاج إلى صندوق بريد إلكتروني افتراضي؟

هناك الكثير من المنتجات والأفكار الناشئة في عالم الأعمال اليوم أنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة أي هي في الواقع ذات الصلة لعملك. لمعرفة ما إذا كان الظاهري صندوق البريد مناسب لك ، يجب أن تسأل نفسك متابعيك أسئلة 3:

1. هل أريد توفير الوقت؟

بالنسبة للشركات الصغيرة أو المبتدئة ، يمكن أن يكون الوقت المستغرق في استلام البريد وفرزه وتفويضه والتخلص منه كبيرًا جدًا. هذا هو الوقت المناسب بشكل أفضل للإدارات الأخرى الأكثر أهمية. يجب تخصيص وقتك لـ الأكثر إنتاجية أنشطة. هل سبق لك أن وقفت في طابور في مكتب البريد لتجد أن بريدك يتكون من 90٪ من صفحات المبيعات؟ أو حصلت على تلك الزلة الوردية المخيفة التي تقول إن الحزمة الخاصة بك كبيرة جدًا بالنسبة لصندوق البريد الخاص بك ، مما يتطلب منك القيادة إلى مكتب البريد لاستعادتها؟ الوقت المستغرق في إدارة البريد غير مربح إلى حد كبير للأعمال التجارية. ولكن ، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية في ذلك الوقت باستخدام صندوق بريد افتراضي أو عبر الإنترنت. يمكنك الآن قضاء تلك الدقائق الثمينة في القيام بشيء يقود عملك ، أو يعيش حياتك فقط.

2. هل أريد توفير المال؟

قد يكون هناك أهمية وفورات في التكاليف مع صندوق بريد افتراضي. تتزايد رسوم خدمة البريد التقليدية بسرعة. بين استئجار صندوق بريد ، ودفع رسوم البريد أو الإرسال ، والوقت الذي تقضيه في التنقلات ، وتكلفة خدمات التقطيع ، يمكن للشركات أن تتعرض لضربة كبيرة في التعامل مع البريد قد لا يروها. لكن صندوق البريد الافتراضي يجمع هذه الخدمات وغيرها في حزم مريحة ومنخفضة التكلفة. لا مزيد من نفقات النيكل والدايم - فأنت تدفع رسومًا صغيرة وثابتة كل شهر وتتلقى الخدمات التي تحتاجها عندما تحتاجها.  

يمكن أن يوفر لك صندوق البريد الافتراضي عبر الإنترنت أيضًا الكثير من المال عن طريق خفض مركز في كشوف المرتبات الخاصة بك. كان أحد الحلول التقليدية لإدارة البريد هو إسنادها إلى موظف معين يتقاضى راتباً ، ولكن لا تستطيع جميع الشركات تحمل تكاليف توظيف بدوام كامل أو مساعدة داخلية. إذا كان عملك صغيرًا أو ناشئًا أو بعيدًا بشكل أساسي ، فيمكنك الاستفادة بشكل كبير من الاستعانة بمصادر خارجية للتعامل مع البريد الخاص بك إلى فريق صندوق بريد افتراضي. ستتلقى أخصائي بريد متخصصًا ومدربًا ، دون الحاجة إلى تمويل الراتب أو حزم المزايا. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد شكاوى من الموارد البشرية!

3. هل لدي اتصال بالإنترنت؟

هذا حقًا كل ما يتطلبه الأمر لإعداد صندوق بريد إلكتروني افتراضي لعملك! سيتم تحميل البريد الخاص بك وعرضه على تطبيق رقمي مناسب. يمكن الوصول إلى هذا من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت. هل سبق لك أن عدت من رحلة وكان لديك بريد مهم في انتظارك يحتاج إلى اهتمام فوري؟ قم بالوصول إلى بريدك بغض النظر عن مكان وجودك ولا تقلق أبدًا بشأن فقدان ملاحظة مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، مع وكيل مسجل ، سيتم إخطارك على الفور بأي مستندات قانونية أو معتمدة يتلقاها عملك.

يعد صندوق البريد الافتراضي عبر الإنترنت طريقة رائعة لتبسيط معالجة البريد الخاص بك ، وتعزيز صورة عملك ، وتوفير المال. تعد خدمات البريد الافتراضية فعالة من حيث التكلفة وسهلة الاستخدام وتساعد في التخلص من المهام الإدارية عن كاهلك. إنها حل رائع لأي عمل يريد تعظيم عملياته. لكنها رائعة بشكل خاص للشركات الصغيرة أو الناشئة أو البعيدة.

TRY STARTHUB VIRTUAL MAILBOX خدمات المخاطر المجانية!

At Starthub، نحن نقدم صندوق بريد افتراضي شامل مع كل حزمة افتراضية - وتبدأ بسعر 25 دولارًا أمريكيًا / شهريًا فقط! سنقدم لك حتى الشهر الأول مجانًا. فقط اضغط هنا للبدء.  ستتلقى عنوانًا بريديًا مرموقًا في وسط مدينة ميامي ، وخدمات مخصصة لمعالجة البريد من فريق موهوب ومنصة رقمية مبتكرة لاستلام البريد وتوجيهه. بالإضافة إلى دعم العملاء 24 / 7. لمزيد من المعلومات حول السبب Starthub هو الخيار الأفضل لصندوق البريد الافتراضي الخاص بك ، انقر فوق "نعم" هنا.

أسباب 6 لماذا يجب عليك اختيار Starthub لصندوق البريد الافتراضي الخاص بك؟

نحن نعلم ما تريده من خدمة البريد - الثقة في تلقي البريد الذي تحتاجه ، ونسيان البريد الذي لا تريده! مع Starthub ، يمكنك أن تطمئن إلى أن:

  1. عنوانك البريدي في موقع مرموق في قلب ميامي ، فلوريدا
  2. يتم التعامل مع البريد الخاص بك باحترافية وسرية وبسرعة
  3. سيتم إخطارك في أي وقت تتلقى أو تعيد توجيه البريد في الوقت الفعلي
  4. ستتلقى كل البريد الوارد ، بغض النظر عن حجم الحزمة
  5. أي بريد تضع علامة "غير مرغوب فيه" سيتم تمزيقه والتخلص منه ، علينا!
  6. أنت تحصل على أفضل قيمة في العمل - لدينا صندوق البريد الافتراضي يبدأ في فقط $ 25 / شهر ونحن نقدم خصومات كبيرة لحزم متعددة أشهر!

توقف عن الانتظار في سطور بريدية طويلة وإضاعة الوقت في البحث في أوراق المبيعات. اتصل Starthub اليوم للتسجيل في البريد أسهل وأسرع وأكثر كفاءة. مع Starthub ، ذأو تقلق بشأن العمل ودعنا نقلق بشأن البريد.

انقر هنا لمعرفة المزيد والاشتراك في صندوق البريد الافتراضي الخاص بك اليوم!

 

التعليقات
  • لقد كنت أتصفح الإنترنت أكثر من ثلاث ساعات حتى وقت متأخر ، لكنني لم أجد بأي حال من الأحوال أي مقالة شيقة مثل مقالك. هو سعر جميلة بما فيه الكفاية بالنسبة لي. شخصيا ، إذا قام جميع مالكي المواقع الإلكترونية والمدونين بصنع مواد محتوى ممتازة كما فعلت ، فقد تكون الشبكة مفيدة أكثر من أي وقت مضى.

  • يوفر هذا المنشور فكرة واضحة مصممة للمستخدمين الجدد في المدونات ، وذلك حقًا
    كيفية القيام بتشغيل بلوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Everything You Need To Know About A Virtual Online Mailbox

Mailbox

Mail management is a timely task for any business owner and traditional routes come with a lot of headaches.  A Virtual Mailbox or Online Mailbox can be the answer.  Have you ever stood in line at the post office, only to find that your mail is 90% sales pages? Or gotten that dreaded pink slip that says your package is too large for your mailbox? Does your shredding service charge you per the pound for discarding paper scraps you didn’t want anyway? We’ve been there. That’s why we created the Starthub Virtual Mailbox.

One of the best opportunities to optimize your business practices digitally is with your mail service.  A digital mail system through a virtual office allows you to access and delegate your mail in real-time from any device, anywhere. It also removes completely the tasks of opening, sorting, and shredding mail, freeing up time.  There are so many ways that a virtual mailbox can maximize your business operations.  Before we get into the benefits, it is helpful to first address what a virtual mailbox is, and how it works.

What is a virtual online mailbox?

A virtual mailbox is a digital mail service that provides your business with easy, worry-free mail handling. Imagine if your physical mail was as easy to manage as your email – that’s what a virtual mailbox can do. With this service, your business has a physical address where your  mail is received and processed. It’s then scanned and uploaded to a digital platform where your virtual mailbox is housed.  This means you have immediate access to it – no matter where you are. There are a range of services and amenities that come with virtual mailbox packages.  Most of these services include forwarding, shredding, and holding packages. They are completely customizable and typically invoiced on an as-needed basis.

What do I get one?

The beauty of a virtual or online mailbox is that it can be as complex or as bare-bones as you like.  You only pay for the services that you need. Though packages and services vary based on your provider, there are a few standard features that define a virtual mailbox. These include a physical mailing address, a registered agent, and a digital mail platform.  Services also include forwarding, handling, and shredding. Let’s look at these in more detail.

Physical Mailing Address

Though you view your mail on a convenient virtual platform, you get a physical business address where you receive mail. You can use this address on business cards, websites, newsletters, whatever! It also gives you the opportunity to register your company on Google My Business.

If your business is small or primarily remote, a physical address will boost and legitimize your business image. To this end, some business owners choose to use their home address as their mailing address or a PO Box.  However, a virtual address is a better option for a number of reasons.  Most importantly, using your home address creates a large problem of security and privacy. With a virtual mailbox, you’ll receive a physical location to represent your business that is secure, legal, and safe.

This is an especially great feature for international businesses that want to expand to the United States. A virtual or online mailbox gives you a physical address without the hefty start-up fees or business risks.  You can use this physical address for legal requirements, on-site mail handling, and business image.  It’s a great way to get your feet on American soil without the cost or headache of a physical move.

Registered Agent

One of the biggest benefits of a virtual or online mailbox is that it provides your business with a registered agent. A registered agent is a legally-recognized individual who is responsible for receiving important and legal mail notifications.  They are required for most US businesses. A virtual mailbox provides you with this service – typically free of charge.   The result is you can move forward with your business and know that you’ll be properly notified of important or time-sensitive documents.

This is another great resource for expanding international businesses.  The registered agent fulfills a legal requirement needed to set up your company on US soil. For other great ways that virtual solutions can help your international business expand, start here.

Digital Mail Platform

The key element of a virtual mailbox is its digital mail platform. When your mail is received at your physical address, it is scanned and uploaded onto a digital application.  That means you access it online from any device, anywhere in the world. Through this platform you can view your mail and choose from any number of handling options with just a click. Viewing your mail online in real-time affords you several benefits.  First, it allows you to receive correspondence more quickly.  It minimizes the time-consuming effects of spam or junk mail.  And it gives you many of the same handling options as a traditional mail service (without the extra fees or commute).

Forwarding and Handling Services

Depending on your mail provider, the cost to forward and handle your mail can add up quickly. It can also be time-consuming if you have to add postage or take your mail to an approved location. But a virtual mailbox eliminates those problems by giving you the option to forward your mail from the same location it is received, and the cost is often tiny. Using this type of service eliminates those inconvenient trips to the post office and guarantees that any mail you receive is relevant and important to you.

If you prefer to pick up your mail, most virtual mailboxes also offer complimentary holding services with their packages. This means that when you receive important correspondence, you can be immediately notified and know that it’s being held in a professional and secure location for you – just pick it up whenever is convenient for you.

Shredding Services

Businesses receive a lot of mail. Disposing of unneeded waste can present weight and space problems as it accumulates.  Professional shredding services can charge large fees to collect and shred it. This can be especially frustrating if the bulk of your paper waste is junk or spam mail you didn’t ask for. You can eliminate this hassle and cost by taking advantage of on-site shredding services with a virtual mailbox. This means that any mail you mark as “junk” will be promptly shredded and discarded – you’ll never even see it.  Say goodbye to junk mail and hello to receiving only mail that matters to you.

Do I need a Virtual Mailbox?

There are so many emerging products and ideas in the business world today that it can be hard to know which are actually relevant to your business. To know if a virtual mailbox is right for you, you should ask yourself the following 3 questions:

1. Do I want to save time?

Especially for small or startup businesses, the time spent receiving, sorting, delegating, and disposing of mail can be quite large – and that’s time that is better suited to other, more significant departments. Have you ever stood in line at the post office for several minutes, only to find that your mail is 90% sales pages? Or gotten that dreaded pink slip that says your package is too large for your mailbox, requiring you to drive to the post office to retrieve it? The time spent managing mail is by and large non-profitable for a business, and you can outsource that time with a virtual or online mailbox. Now you can spend those precious minutes doing something that drives your business, or just living your life.

2. Do I want to save money?

The charges for a traditional mail service add up quickly. Between renting a mailbox, paying for postage or sending fees, time spent on commutes, and the cost of shredding services, businesses can be taking a hit on their mail handling that they may not see. But a virtual mailbox bundles these and other services into convenient, low-cost packages. No more nickle-and-dime expenses – you pay a small, flat fee each month and receive the services that you need, when you need them.  

A virtual online mailbox can also save you a lot of money by cutting a position on your payroll. One traditional solution to mail management has been to assign it to a designated, salaried employee, but not all businesses can afford to hire full-time or in-house help. If your business is small, startup, or primarily remote, you can greatly benefit from outsourcing your mail handling to a virtual mailbox team. You’ll receive a dedicated and trained mail specialist, without having to fund salary or benefits packages. Plus, no HR complaints!

3. Do I have internet access?

This is really all it takes to set up a virtual online mailbox for your business! Your mail will be uploaded and viewed on a convenient digital application that can be accessed through any device with an internet connection. Have you ever gotten back from a trip and had an important piece of mail waiting for you that needed immediate attention? Access your mail no matter where you are and never worry about missing a note again. Plus, with a registered agent, you’ll be immediately notified about any legal or certified documents that your business receives.

A virtual mailbox is a great way to streamline your mail handling, boost your business image, and save money. Virtual mail services are cost-efficient, easy to use, and help take administrative tasks off of your shoulders. They are a great solution for any business that wants to maximize their operations, but they are especially great for small, startup, or remote businesses.

TRY STARTHUB VIRTUAL MAILBOX SERVICES RISK FREE!

At Starthub, we offer a comprehensive virtual mailbox with every virtual package – and they start at just $25/month! We’ll even give you your first month FREE. Just click here to get started.  You’ll receive a prestigious mailing address in downtown Miami, dedicated mail handling services from a talented team, and an innovative digital platform to receive and direct your mail. Plus, 24/7 customer support. For more information on why Starthub is the best choice for your virtual mailbox, click here.

6 Reasons Why You should choose Starthub for Your Virtual Mailbox?

We know what you want out of a mail service – confidence in receiving the mail you need, and forgetting the mail you don’t want! With Starthub, you can rest assured that:

  1. your mailing address is in a prestigious location in the heart of Miami, FL
  2. your mail is handled professionally, confidentially, and quickly
  3. you’ll be notified any time you receive or forward mail in real-time
  4. you’ll receive all incoming mail, regardless of package size
  5. Any mail you mark as “junk” will be shredded and discarded, on us!
  6. You’re getting the best value in the business – our virtual mailbox starts at just $25/month and we offer great discounts for multi-month packages!

Stop waiting in long postal lines and wasting time digging through sales papers. Contact Starthub today to sign up for easier, faster, and more efficient mail. With Starthub, you worry about the business and let us worry about the mail.

Click here to learn more and sign up for your Virtual Mailbox today!

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *